1/ عدم جواز استعمال المراه للنت (الا بوجود محرم مدرك لعهر المراه ومكرها )
2/ جواز ارضاع المراه لزملائها الرجال في العمل
3/هدم الحرم واعادة بنائة مخافة الاختلاط وقبلها فتوي تجيز قتل من يبيح الاختلاط ذاتة
4/ تحليل القبلات بين الشباب والفتيات باعتبارة من اللمم (ودي بالذات لجمال البنا
5/ تحليل زواج المتعة تحت مسميات المسيار والمسفار وزواج فرند
6/ولا ننسي تحريم سفر رئيس البلاد للخارج خوفا علي حياتة (من دار الافتاء السوداني
7/بطلان معظم حالات الطلاق في مصر لان الكلمة تنطق بطريقة خاطئة (انتي طالئ )
8/تحريم زواج المعلمة بمن يقودها الي المدرسة (بحجة مبني علي مصلحة مؤقتة
9/ تحريم لبس الطرحة والزفاف والزفة (بحجة التشبة بالكفار )
وحين تتامل مثل هذه الفتاوي تكتشف انها اراء شخصية لا تعتمد علي نص شرعي يمكن التسليم به
وحين تخلو اي فتوي من قال الله وقال الرسول تنزل الي مستوي الظن الفردي حتي ولو حاول
صاحبها مساندتها بايات واحاديث لا تتعلق بجوهر الموضوع
لا اقول سوي اتقوا الله في خلقة
فعدد المحرمات في القران كان وما يزال يعد علي اطراف اليد في حين ميولكم
وتاويلاتكم يرفهعا الي ارقام يصعب حصرها او الاتفاق عليها
2/ جواز ارضاع المراه لزملائها الرجال في العمل
3/هدم الحرم واعادة بنائة مخافة الاختلاط وقبلها فتوي تجيز قتل من يبيح الاختلاط ذاتة
4/ تحليل القبلات بين الشباب والفتيات باعتبارة من اللمم (ودي بالذات لجمال البنا
5/ تحليل زواج المتعة تحت مسميات المسيار والمسفار وزواج فرند
6/ولا ننسي تحريم سفر رئيس البلاد للخارج خوفا علي حياتة (من دار الافتاء السوداني
7/بطلان معظم حالات الطلاق في مصر لان الكلمة تنطق بطريقة خاطئة (انتي طالئ )
8/تحريم زواج المعلمة بمن يقودها الي المدرسة (بحجة مبني علي مصلحة مؤقتة
9/ تحريم لبس الطرحة والزفاف والزفة (بحجة التشبة بالكفار )
وحين تتامل مثل هذه الفتاوي تكتشف انها اراء شخصية لا تعتمد علي نص شرعي يمكن التسليم به
وحين تخلو اي فتوي من قال الله وقال الرسول تنزل الي مستوي الظن الفردي حتي ولو حاول
صاحبها مساندتها بايات واحاديث لا تتعلق بجوهر الموضوع
لا اقول سوي اتقوا الله في خلقة
فعدد المحرمات في القران كان وما يزال يعد علي اطراف اليد في حين ميولكم
وتاويلاتكم يرفهعا الي ارقام يصعب حصرها او الاتفاق عليها