طيبة الشيخ القرشي ودالزين
منتديات طيبة الشيخ القرشي ترحب بكم
نرجو التسجيل ايها الزائرالكريم ... انت غير مسجل
وخاصة ابناء طيبة الشيخ القرشي
nets

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

طيبة الشيخ القرشي ودالزين
منتديات طيبة الشيخ القرشي ترحب بكم
نرجو التسجيل ايها الزائرالكريم ... انت غير مسجل
وخاصة ابناء طيبة الشيخ القرشي
nets
طيبة الشيخ القرشي ودالزين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات طيبه الشيخ القرشي ودالزين


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

من نوادر الزواج

5 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1من نوادر الزواج Empty من نوادر الزواج الأربعاء سبتمبر 01, 2010 2:28 pm

Amjad Ibrahim

Amjad Ibrahim











It’s the truth

إنك تحب وحده..
ولكنك تتزوج من واحده ثانية..
الثانية أصبحت زوجتك..

بينما الأولى أصبحت كلمة سر بريدك الاليكتروني

هذا واقع

*******

الدنيا بها طفل واحد فقط هو الأفضل..

كل أم تعتقد أنه طفلها.

الدنيا بها زوجة واحدة فقط هي الأفضل..

كل رجل يعتقد أنها زوجة جاره

هذا واقع

*******

ثلاثة أحلام لكل رجل
- أن يملك الكثير من الوسامة... كما تعتقد أمه
- أن يملك الكثير من المال... كما يعتقد طفله الصغير
- أن يملك الكثير من النساء.. كما تعتقد زوجته

هذا واقع

*******

الزوج والزوجة تماماً مثل الكبد والكلى..

الزوج هو الكبد.. والزوجة هي الكلية..
إذا فشل الكبد يحدث فشل كلوي..

بينما إذا فشلت الكلية يتعامل الكبد مع الكلية الأخرى

هذا واقع



زوجات وازواج

لديك خياران في الحياة: بامكانك ان تبقى عازبا تعسا, او تتزوج وتتمنى لو كنت ميتا



في إحدى الحفلات، قالت احداهن للأخرى: الست تلبسين خاتم زواجك في الإصبع الخطا؟
فأجابت الأخرى: نعم. لانني تزوجت الرجل الخطأ



علقت إحدى الآنسات اعلانا في لوحة الإعلانات كتبت فيه: مطلوب زوج،

في اليوم التالي استلمت مئات الرسائل كلها احتوت على نفس الإجابة:

" يمكنك أخذ زوجي."



عندما تسرق إمرأة زوجك, لا يوجد إنتقام أفضل من تركه لها.


يبقى الرجل ناقصا الى أن يتزوج. حينها ينتهي كليا.


سأل طفل والده فقال: كم يكلف الزواج؟
أجاب: لا أعلم يا ولدي, لكني حتى الآن لا زلت ادفع الثمن .


طفل صغير سأل والده: هل صحيح ان في بعض مناطق افريقيا لا يعرف الرجل زوجته الا حين يتزوجها؟
فأجابه: هذا يحدث في كل بلاد العالم يا بني.


قالت امرأة ذات مرة: لم أعرف معنى السعادة الحقيقية الى أن تزوجت, حيث أدركت حينها أنه قد فات الأوان.



الزواج هو انتصار الخيال على الذكاء.




الرجل الأول: زوجتي ملاك.

يعلق الثاني قائلا: انت محظوظ. زوجتي لازالت حية




2من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الأربعاء سبتمبر 01, 2010 5:25 pm

mohammed abusabah

mohammed abusabah
Admin


مشكور علي الاضافة الرائعة ....

اقتباس " يبقى الرجل ناقصا الى أن يتزوج. حينها ينتهي كليا.... هاهاهاهاهاهاهاها


مشكرو تقبل تحياتي محمد ابوصباح ...NETS

https://nets.ahlamontada.com

3من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الخميس سبتمبر 02, 2010 1:22 am

ود الصديق

ود الصديق

من نوادر الزواج Pt211836


والله يستر يا أمجد ما تجيب ليك واحده تعمل ليك فشل كبدي... هاهاها

4من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الإثنين سبتمبر 20, 2010 2:20 am

معتز الصادق كدينة

معتز الصادق كدينة

الرجل قبل الزواج ناقص ولكنه يكمل بعد الزواج، حينها ينتهي تمام من حياة العزوبية ومرارتها وما يترتب عليها.

الزواج لغير المتزوجين يرونه نار مستعره والعكس بل جنة ذوللت قطوفها، ظلها واكلها دائم بالرغم من مكابدت الحياة وشظف العيش.

والصورة أدناه خير مثال نتعلم منها




من نوادر الزواج Afa97b4950.jpgمن نوادر الزواج Zm9qrk1ietvy

http://www.mahaam.com

5من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الإثنين سبتمبر 20, 2010 2:40 am

حاتم عرقله

حاتم عرقله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخوتى فى الله أحب ان أقدم لكم دستور السعاده الزوجيه Wink
أولا ماهو عقد الزواج؟
هو العقد الشرعى المتين بل هوأقدس عقد عرفته الدنياسماه الله بالميثاق الغليظ قال تعالى
((وأخذن منكم ميثاقا غليظا))فهو رباط بين قلبين ,بين أسرتين,أو بين عائلتين يحل ما كان محرما ويجعل الاتصال بينهما قربه الى الله بعد ان كانت النظره سهم مسموم من سهام ابليس .
فعقد الزواج اذا ليس صفقه تجاريه بين شريكين وليس لمجرد التقاء شهوتين فالزواج فى الاسلام علاقة سكن وموده ورحمه تستريح فيها النفوس وتتصل بها القلوب ويجب أن يتم على الكتاب والسنه وليس على مذهب معين
فضل الزواج ومكانته :
1- الزواج سنه من سنن الأنبياء
2- الزواج نعمه من نعم الله وأيه من أّياته
3- التزاوج هو نظام الله فى هذه الحياه لكل كائن حىقال تعالى :
((ومن كل شىء خلقنا زوجين )) ((سبحان الذى خلق الأزواج كلها))
((وخلقكم أزواجا)) ((هو الذى خلقكم من نفس واحدة , وجعل منها زوجها ليسكن اليها))
4- الزواج عباده لأنها تنفيذلأمر الله واتباع لسنة رسوله صلى الله عليه وسلم
العجله من الشيطان الا فى خمسة أشياااااااء فانها من السنه : :
1- اطعام الضيف اذا حل
2- تجهيز الميت
3- تزويج البكرررررررر
4- قضااااااء الدين
5- التوبه من الذنب

===================
اما بالنسبة للكتبتو يا امجد
والله وما طلبني حليفة ولا باقي
حياتك قبل الزواج كوم وبعدها كوم
وحتقول زي ( ياريتني لو عرستا زمان بدري )
وعجبني رد ود الكدينة دا بس ياريت لو كان مع الصور اضاف فراخ الحمام
او الصورة كان زوج وزوجة ومعاهم طفل وطفلة
اما الاقتباس بتاع المدير العام والذي يقول
اقتباس " يبقى الرجل ناقصا الى أن يتزوج. حينها ينتهي كليا
ردنا علي = ينتهي كليا من كل فوضي وتسكن روحة ويهدا باله وتقر عينه بابناءه ويوسع له في رزقة وتذاد كليا مجمل حسناته لدي ربه ==
مع شكري لكم
ويارب تتاهلو من غير فرز في الضحي القرب علينا دا

من نوادر الزواج Icon_basketball ابو فارس من نوادر الزواج Icon_basketball

6من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الإثنين سبتمبر 20, 2010 5:46 am

ود الصديق

ود الصديق

يا حاتم وود الصادق انتو النسوان ديل هرشنكم ساااااي بقيتوا تكتبوا الكلام ده لأنكم احتمال تكونوا مراقبين حتى في المنتديات,,لكن هسه لو لاقيناكم بتتبكوا على العمر الفات.... ههههه

7من نوادر الزواج Empty مشكورين يا شباب الإثنين سبتمبر 20, 2010 1:47 pm

معتز الصادق كدينة

معتز الصادق كدينة

مشكورين يا شباب كاتب المقال والذي رد عليه

كلامك يا أبو فارس احلى من الشهد لكن ود الصديق دا البقنو لينا منو، وبقول ليه بس انت جرب وقارن والتجربة خير دليل . اما رفع الراية البيضاء ما عيب.

مع خالص شكري للجميع

http://www.mahaam.com

8من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الإثنين سبتمبر 20, 2010 11:33 pm

ود الصديق

ود الصديق

والله يا ود الصادق الزمن ده الواحد بقى ما قادر يشيل همو يقوم يزيدو.!!؟

9من نوادر الزواج Empty وفي الزواج عشرون فائدة الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 2:42 am

حاتم عرقله

حاتم عرقله

والله ياود الكدينة زولك والصديق وامجد باقي ليهو العرس دي فيهو المشاكل
وانا ردي ليكم بعد مايقروا الموضوع دا بعدين نسوف رايهم شنو ؟؟؟؟
نص المقال بقول
نصيحة للأيامى من الجنسين: لاتسمعوا لكلام من يخوِّفكم من الزواج ويعدد مشكلاته، توكلوا على الله وأقدموا على نصف دينكم.
روى البخاري عن سعيد بن جبير قال: قال لي ابن عباس: هل تزوجت؟ قلت لا. قال: فتزوج فإن خير هذه الأمة أكثرها نساءً.
روى ابن أبي شيبة عن شداد بن أوس رضى الله عنه- وكان قد ذهب بصره- قال: زوجوني فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم أوصاني ألا ألقى الله عزباً.
وروى عن معاذ أنه قال في مرضه الذي مات فيه: زوجوني إني أكره أن ألقى الله عزباً.
وروى عن ميسرة أنه قال: قال لي طاووس: لتنكحن أو لأقولن لك ماقال عمر لأبي الزوائر: مايمنعك من النكاح إلا عجز أو فجور.
وروى عن طاووس أنه قال: لايتم نسك الشاب حتى يتزوج.
وروى عن ابن مسعود رضى الله عنه أنه قال: لو لم أعش أو لم أكن في الدنيا إلا عشراً لأحببت أن يكون عندي فيهن امرأة.
ونقل ابن قدامة عن الإمام أحمد أنه قال: «من دعاك إلى غير التزويج فقد دعاك إلى غير الإسلام». وتزوج الإمام أحمد في اليوم الثاني لوفاة أم ولده عبدالله.
وكان يعقوب يدخل على المهدي ليلاً ويرفع إليه النصائح في الأمور الحسنة الجميلة من أمر الثغور، وتقوية الغزاة، وتزويج العزاب.
وقال عبدالمؤمن المغربي: «ورجل بلا بعل كرجل بلانعل، والعزوبة مفتاح الزنى والنكاح ملواح الغنى، ومن نكح فقد صفد بعض شياطينه، ومن تزوج فقد حصن نصف دينه، ألا فاتقوا الله في النصف الثاني، فإن خراب الدين بشهوتين: شهوة البطن وهي الصغرى، وشهوة الفرج وهي الكبرى، فاعمر الركنين وأحكم الحصنين.
ومن المنافع المهمة للزواج:
1- أن الله قد امتن بالزواج على عباده فقال: {ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة}. وكما جعل الزوجة سكناً فقد جعلها لباساً، قال تعالى: {هن لباس لكم وأنتم لباس لهن}، وجعلها حرثاً فقال: {نساؤكم حرث لكم}.
2- أن الزواج من سنن المرسلين، فقد ذكر الله تبارك وتعالى ذلك عنهم فقال: {ولقد أرسلنا من قبلك رسلاً إلى قومهم وجعلنا لهم أزواجاً وذرية}.
وذكر الله تبارك وتعالى عن نبيه موسى أنه بقي سنين يرعى الغنم مهراً للزواج.
وذكر صلى الله عليه وسلم عن سليمان عليه السلام أنه كان له نساء عدة؛ فعن أبي هريرة رضى الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «قال سليمان بن داود: لأطوفن الليلة على سبعين امرأة، تحمل كل امرأة فارساً يجاهد في سبيل الله فقال له صاحبه (أي الملك): إن شاء الله، فلم يقل، ولم تحمل شيئاً إلا واحداً ساقطاً أحد شقيه» فقال النبي صلى الله عليه وسلم: «لو قالها لجاهدوا في سبيل الله» متفق عليه.
وحين جاء طائفة من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وسألوا عن عبادته، فاعتقدوا أن له شأناً ليس كشأنهم، فمنهم من اعتزل النساء، أخبر صلى الله عليه وسلم أن الزواج من سنته وهديه، ففي الصحيحين عن أنس رضى الله عنه أن نفراً من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم سألوا أزواج النبي صلى الله عليه وسلم عن عمله في السر فقال بعضهم: لاأتزوج النساء، وقال بعضهم: لاآكل اللحم، وقال بعضهم: لاأنام الليل على فراش، فحمد الله وأثنى عليه فقال: «مابال أقوام قالوا كذا وكذا؟ لكني أصلي وأنام، وأصوم وأفطر، وأتزوج النساء، فمن رغب عن سنتي فليس مني».
فإذا كان المرسلون قد جعل الله تعالى لهم أزواجاً، وكان الزواج من سنتهم، وهم أعبد الناس وأعلم الناس، وأكثر الناس شغلاً، فلامناص ولامجال لأحد بعد ذلك أن يعتذر عن الزواج إلا أن يكون قد خالف سنة المرسلين، أو يكون فيه مايمنعه من النكاح.
3- أن الله قد أمر الأولياء- وهو أمر للمجتمع- بتزويج الأيامى، وهم من لاأزواج لهم من الرجال والنساء- ماسبق بيانه- {وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم إن يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم}.
4- لقد أمر النبي صلى الله عليه وسلم أمراً عاماً لأمته يخاطب فيه كل شاب على مدى عمر هذه الأمة الزمني: «يامعشر الشباب من استطاع منكم الباءة فليتزوج فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج ومن لم يستطع فعليه بالصوم فإنه له وجاء» والخطاب الذي للرجال تدخل فيه النساء.
5- الزواج فيه تحصيل لخير متاع الدنيا؛ فعن عبدالله بن عمرو رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «الدنيا متاع وخير متاع الدنيا المرأة الصالحة». رواه مسلم. وروى الطبراني عن ابن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «أربع من أعطيهن فقد أعطي خير الدنيا والآخرة، قلباً شاكراً، ولساناً ذاكراً، وبدناً على البلاء صابراً، وزوجة لاتبغيه حوباً في نفسها وماله».
6- الزواج فيه إكمال لشطر الدين؛ فقد روى الحاكم عن أنس رضى الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: «من رزقه الله امرأة صالحة فقد أعانه على شطر دينه فليتق الله في الشطر الباقي»، وفي رواية للبيهقي: «إذا تزوج العبد فقد استكمل نصف الدين فليتق الله في النصف الباقي».
وإنما كان الزواج نصف الدين لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال في الحديث الآخر: «من يضمن لي مابين لحييه ومابين رجليه أضمن له الجنة» رواه البخاري من حديث سهل بن سعد، فإذا تزوج أعف مابين رجليه.
7- وكما أنه صلى الله عليه وسلم قد أمر بالزواج وحث عليه، فقد نهى عن التبتل والانقطاع، فعن سعد بن أبي وقاص رضى الله عنه قال: رد رسول الله صلى الله عليه وسلم على عثمان بن مظعون التبتل، ولو أذن له لاختصينا.
8- نهى صلى الله عليه وسلم عن المبالغة في التعبد على حساب حق الأهل والزوجة، فقال لعبدالله بن عمرو بن العاص- رضي الله عنهما-: ياعبدالله، ألم أخبر أنك تصوم النهار وتقوم الليل؟ فقلت- عبدالله بن عمرو- بلى يارسول الله، قال: «فلاتفعل، صم وأفطر، وقم ونم؛ فإن لجسدك عليك حقاً، وإن لعينك عليك حقا، وإن لزوجك عليك حقا، وإن لزورك عليك حقا..» فدل ذلك على أن الزواج أفضل من التفرغ للعبادة، فكيف بغيرها.
9- أن النكاح سبب لعون الله وتوفيقه؛ فعن أبي هريرة رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: «ثلاثة حق على الله عونهم: المكاتب الذي يريد الأداء، والناكح الذي يريد العفاف، والمجاهد في سبيل الله» رواه الترمذي والنسائي وابن ماجه.
10- أن ذلك سبب لزيادة عدد الأمم، ومكاثرة النبي صلى الله عليه وسلم. فقد قال صلى الله عليه وسلم: «تزوجوا الودود الولود فإني مكاثر بكم الأمم» رواه أبوداود والنسائي.
11- الزواج له أثر صحي، فقد أجرى عالمان نفسيان في جامعة شيكاغو إحصاءات دقيقة عن حالات من الجنون التي قاما بفحصها بين من يعالجونهم فوجدا أن بين كل مائة مجنون ومجنونة 83 مريضاً من العزاب و17 من المتزوجين والمتزوجات. كما أن معدل الإجرام أكثر عند العزاب منه عند المتزوجين. حيث بلغ في إحدى الإحصائيات 38 مجرماً أعزب مقابل 17 متزوجاً.
12- ومن أهم مقاصد النكاح وفوائده تحصين النفس، وحمايتها من الوقوع في الفاحشة، وهو ماأشار إليه النبي صلى الله عليه وسلم في قوله: «فإنه أغض للبصر وأحصن للفرج..» وقد صح عنه صلى الله عليه وسلم أنه قال: ماتركت بعدي فتنة أضر على الرجال من النساء، وإن فتنة بني إسرائيل كانت في النساء».
ويتأكد ذلك في العصر الحاضر الذي انتشرت فيه فتنة النساء وعمت بلاد المسلمين.
13- الزواج يتيسر فيه للرجل والمرأة أنواع من العبادة والقرب لاتتيسر في غيره من حسن العشرة، والصحبة بالمعروف، وقضاء حق العيال والرحمة بهم، والانشغال بمصالحهم، كل ذلك قربة إلى الله عز وجل. بل إن اللقاء بينهما وتحصيل الشهوة أمر يثابان عليه، ففي صحيح مسلم من حديث أبي ذر رضى الله عنه أنه صلى الله عليه وسلم قال: «وفي بضع أحدكم صدقة»، قالوا: يارسول الله، أيأتي أحدنا شهوته ويكون له فيها أجر؟ قال: «أرأيتم لو وضعها في حرام أكان عليه وزر؟ فكذلك إذا وضعها في الحلال كان له أجر».
ماذا نجني من الزواج المبكر؟
حين يبادر الشاب والفتاة بالزواج المبكر فإنهم يجنون ثمرات عدة، منها:
1- تحصيل منافع الزواج وفضائله التي سبق الحديث عنها.
2- أن الشباب والفتيات اليوم يعانون من المغريات والمثيرات التي تبدو أمامهم في كل موطن، فهو حين يتأخر في الزواج بين أمرين لاثالث لهما: إما أن يقع في الحرام فيشعر بالألم والندم- وهذا المؤمل فيه-، وإما أن يحميه الله عز وجل؛ فينتصر على شهوته ونفسه الأمارة بالسوء، فيعيش في حيرة وخوف على نفسه ومعاناة.
3- الاستقرار النفسي والراحة؛ فالزواج سكن كما أخبر تبارك وتعالى: {ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة}.
وقد دلت الدراسات المعاصرة اليوم على أثر الزواج على الاستقرار النفسي والاجتماعي على صاحبه، يقول أحد الغربيين: «إن العزوبة الدائمة تعرض صاحبها إلى اضطراب نفسي مختلف الأنواع والصفات، فيفسد النفس، ويجعلها مجبولة تتحلى بعدم الرحمة والقسوة والخفة والطيش، وعدم الاتزان». ويقول جورج انكتيل: «منذ مطلع القرن العشرين والعزوبة تمثل على مسرح هذه الحياة شقاء ينتهي غالباً بالانتحار والجنون».
وحين يتأخر الشاب والفتاة في الزواج فإنهما يفوتان على أنفسهما فرصة تحصيل الاستقرار في هذه المرحلة المهمة من مراحل العمر.
4- الشعور بالمسؤولية: فالتعليم والتربية في هذا العصر صاغ حياة الشاب والفتاة بصورة تجعل الفرد يعتمد على غيره، ولايتحمل المسؤولية، فهو يسير في الدراسة ستة عشر عاماً أو أكثر، وخلال فترة الدراسة ليس له دخل ثابت؛ فهو يعتمد على أهله في الأغلب، والحاجة للمسؤولية حاجة مهمة للشاب، ومن ثم فالتبكير في الزواج ينمي هذه الحاجة لديه.
5- التربية السليمة للأبناء والبنات، فهو حين يتزوج في وقت مبكر ستكون الفجوة بينه وبين أولاده- وبالأخص الكبار منهم- غير واسعة، فسوف يبلغ ولده الأكبر سن التكليف والأب دون الأربعين، وهذا له أثره في سهولة تعامله معه، واستيعابه لمشكلاته، وقدرته على تربيته.
6- وجود من يقوم بأعباء المنزل للوالدين، فحين يتزوج الشاب والفتاة في سن مبكرة فما أن يبلغا الأربعين إلا وقد وجد من يقوم بأعباء المنزل من البنين والبنات، وهذا له أثره في تحقيق قدر من الفراغ يمكن أن يثمر فيه الأب وينتج نتاجاً يتناسب مع فترة الرشد والنضج التي يعيشها.
7- الزواج المبكر مدعاة لحصول الأبوين على الولد الصالح، فهو أدعى لحسن تربيته كما سبق، وهو أدعى لكثرة الولد، والولد الصالح امتداد للمرء بعد موته، كما ثبت عنه صلى الله عليه وسلم: «إذا مات الإنسان انقطع عنه عمله إلا من ثلاثة: إلا من صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له» رواه مسلم من حديث أبي هريرة.
8- نجابة الولد: الزواج المبكر سبب في الأغلب للإنجاب المبكر، وهذا له أثره على نجابة الولد، قال الماوردي: «إن أنجب الأولاد خَلقاً وخُلقاً من كان سن أمه بين العشرين والثلاثين».
وتوصلت بعض الدراسات الحديثة إلى أن الأمهات دون العشرين وفوق الخامسة والثلاثين يزيد احتمال إنجابهن للأطفال المتأخرين عن الأمهات اللاتي تقع أعمارهن فيما بين العشرين والخامسة والثلاثين. وتوصلت بعض الدراسات الحديثة إلى أن نسبة الأطفال المشوهين والمعتوهين تزداد تبعاً لعمر الأب، وخاصة بعد الخامسة والأربعين.

بقلم : الشيخ محمد الدويش

من نوادر الزواج Icon_basketball ابو فارس من نوادر الزواج Icon_basketball

10من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الثلاثاء سبتمبر 21, 2010 6:34 am

ود الصديق

ود الصديق

لا حول ولا قوة الا بالله... ده كلو رد!!!

خلاص شوفوا لينا العروس ساي...

11من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الأربعاء سبتمبر 22, 2010 3:55 am

حاتم عرقله

حاتم عرقله

سلام
يا ود الصديق ومبرووووووووك
شكلو الكلام عجبك واقتنعتا انو العرس دا احلا شي في الدنيا
وفضل لينا امجد ود ابراهيم دا لكن قول ليهو شايلن الصبر ليك
وانا حاقول ليك حاجة جديدة عليك
ان الرسول ( ص ) قال : - خير مايكنز الرجل في الدنيا المرأة الصالحة
ربنا يهون ليك وتلم نصفك الاخر عليك ونشوف وليداتك جارين الميدان وفي النوبة حايمين
لكن يا ود الصديق لو تعرف انو مافي وزول حيشوف ليك العروس دي الا انت تقتنع بيها وتشوف فيها روحك اكتر من شوفتك ليها
من نوادر الزواج Icon_basketball ابو فارس من نوادر الزواج Icon_basketball

12من نوادر الزواج Empty رد: من نوادر الزواج الأربعاء سبتمبر 22, 2010 4:03 am

ود الصديق

ود الصديق

يا حاتم الكلام بقى (ذو شجون) عاوز لي قعده في الميدان بالليل وقول لي أم بخت أعملي لينا 2 جبنه... Laughing Laughing Laughing

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى