طيبة الشيخ القرشي ودالزين
منتديات طيبة الشيخ القرشي ترحب بكم
نرجو التسجيل ايها الزائرالكريم ... انت غير مسجل
وخاصة ابناء طيبة الشيخ القرشي
nets

منتديات طيبه الشيخ القرشي ودالزين


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

مرحـــبــاً بـــكِ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 مرحـــبــاً بـــكِ في الأحد أغسطس 21, 2011 4:42 am

القرشي


أولاً : أحر التهاني والتبريكات بتكوين المكتب التنفيذي للجنة الشعبية .
ثانياً : لابد من تكاتف جميع أعضاء اللجنة الشعبية لخدمة القرية ، فالقرية تحتاج إلى الكثير ، وإذا نظرنا إلى القرى التي حولنا نجد أنها تقدمت كثيراُ - ونحن كنا أصحاب الريادة في كثير من الأشياء - ونحن نقف في مربع اللاشيء.
الأخوة الأفاضل : يجب أن نضع نصب أعيننا في كل حين واجبي قبل حقي ووطني قبل نفسي ، وأن نترك التنافر والتناحر ، وعلينا بالاتحاد والشورى ن ودونكم عدد من اللجان الشعبية كانت على درجة عالية من التجانس والتوافق والتفاهم ؛ وكان نتيجة ذلك أن حققت نجاحات كبيرة وانجازاتها شواهد على ذلك.
الأخوة الأعزاء : لنجاح أي عمل لابد من التخطيط ، فالتخطيط السليم يؤدي إلى تحقيق نتائج طيبة ، فعليكم بوضع خطط لها أهدافها ووسائل تحقيقها مع تحديد زمنها. وستجدون الجميع معكم يداً واحدة ، علماً بأن قريتنا الحبيبة بها مجموعات طيبة من الشباب والشيوخ والنساء لهم مهارات وقدرات تحتاج إلى من يقودها ؛ فالقرية تحتاج إلى قائد رشيد يستطيع بحنكته وخبرته ودرايته أن يقود طيف هذه القرية إلى عوالم الانجاز والإعجاز .
وفقكم الله وسدد خطاكم وجعلكم خير معين لخير ورفاهية قريتنا الحبيبة.
القرشــــــي


استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى